عمليات اعادة الشباب وتجديد خلايا البشرة

هذا الموضوع يحتوي على 0 ردود و مشارك واحد وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  مستخدم قبل 1 شهر. أضف رد جديد

#4149

مستخدم
مشارك

عمليات اعادة الشباب وتجديد خلايا البشرة

من اكثر المناطق التي تظهر السن (الشيخوخة) علي الإنسان هي منطقة الوجه وخاصة الجبين

يتم شد الجلد الزائد لكي يبدو الجلد اكثر شباب وحيوية يساعد علي تقليل اثار من التجاعيد وخطوط منطقة الفم والأنف. يعتمد هذا العلاج على الاستعانة بخلايا جسمك لتجديد بشرتك وذلك عن طريق انتاج كولاجين جديد.

يستخدم حقن البوتوكس وسيلة شائعة لمكافحة اثار التجاعيد والتقدم في السن في تركيا لعدد كبير من الرجال والنساء الذين لا يريدون الخضوع للجراحة ولكنهم يتطلعون لتحسين مظهر وجوههم عن طريق الحد من علامات تقدّم العمر في الوجه.

يعطي البوتوكس نتائج فعالة في علاج التجاعيد لمدة ثلاثة أو ستة أشهر وبعدها يستوجب إعادة إجراء الحقن مرة أخرى لضمان الحفاظ على  حيوية و مظهرالجلد الشبابي خالي من التجاعيد.

الليزر في تجديد خلايا البشرة (معالج فعال ضد شيخوخة الجلد)

دور الليزر في علاج تهدل وشيخوخة وتجاعيد البشرة خطوطٍ رفيعة وتجعدات وبقع جلديّة بسبب التقدم في العمر وندبات مرئيّة ومظهر للشيخوخة.

يُعدّ العلاج بليزر التقشير أحد أكثر العلاجات رواجاً في تركيا والذي يقوم على إخفاء علامات التقدّم في العمر وإعطاء الجلد مظهراً متجدداً. ويساعدك هذا العلاج على الحصول على مظهر شبابي وزيادة ثقتك بنفسك.

عملية شد الوجه باستخدام الخيوط الجراحية:

تعتبر طريقة شدّ الوجه بالخيوط من الوسائل غير الجراحية الآمنة، التي تساعد النساء على محاربة التجاعيد واستعادة شبابهن. وتعتمد على إدخال خيوط رفيعة للغاية في الأنسجة الدهنية تحت البشرة بواسطة إبرة دقيقة جداً. وبعد ذلك يتمّ شدّ تلك الخيوط في المواضع المترهلة من الوجه، وبالتالي تصبح البشرة مشدودة. كما تساعد هذه التقنية الحديثة في زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة.

التدخل الجراحي لشد البشرة وإزالة التجاعيد:

جراحة شدّ الوجه تتم عن طريق إزالة الدهون الزائدة، وشدّ جلد الوجه والرقبة. ويمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي، وتزال الغرز بعد أسبوع ويمكن تكرارها أكثر من مرّة في حال الحاجة الى ذلك .

ننصح بزيارة ماجيك استاتيك افضل عيادات تركيا للطب التجميلي

يرجى تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.