أحدث أسطوانات الاكسجين المحمولة لمرضى الجهاز التنفسى

هذا الموضوع يحتوي على 0 ردود و مشارك واحد وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  مستخدم قبل 8 شهور، 3 أسابيع. أضف رد جديد

#4509

مستخدم
عضو

لاول مرة فى الشرق الاوسط والخليج العربى ، تقدم شركة ميبا بالتعاون مع شركة دى كير الكندية ، اصغر واخف اسطوانة أكسجين فى العالم ، والتى يعاد تعبئتها الاف المرات ، والتى تحمل العلامة التجارية OxySmart® ، ويتميز هذا النوع من الاسطوانات ، بخفة الوزن ، حيث يبلغ وذن الاسطوانة { حسب الحجم } من 300 – 600 جرام ، كما انها مزودة بمنظم خاص لاعطاء الاكسجين عن طريق حساس ، يسمح للاكسجين بالخروج فقط عند الاستنشاق ، وبالتالى يحافظ على الاكسجين المضغوط داخل الاسطوانة لساعات تبلغ من 6 – 12 ساعة { حسب حجم الاسطوانة } وبالتالى يمكن للمريض التمتع بأستنشاق الاكسجين لمدة ساعات طويلة سواء داخل المنزل أو خارجة ، وتحمل الاسطوانة فى حافظة صغيرة .

هذا النوع من الاسطوانات الذطية أمريكى الصنع وحاصل على اعلى الموافقات العالمية فى أمريكا وكندا من حيث الامان فى التنقل ، وحتى أثناء رحلات الطيران .

ويمكن للمريض تعبئة الاسطوانة بنفسة من خلال وصلة خاصة  يتم توصيلها بأى اسطوانة أكسجين كبيرة { ويمكن الحصول عليها من مصانع الاكسجين المنتشرة فى كل المدن والمحافظات ، ليقوم المريض بتعبئة الاسطوانات الذكية من الاسطوانة الكبيرة ، خلال دقائق معدوده ، فالاسطوانة الكبيرة التى يحصل عليها المريض من شركات تصنيع الاكسجين ، يمكنها تعبئة الاسطوانة الصغيرة أكثر من 50 مرة .

وبهذة التكنولوجيا الفريدة لاسطوانات الاكسجين { OxySmart® } يمكن لمرضى الجهاز التنفسى ومرضى القلب والحساسية ، العودة لحياتهم الطبيعية داخل وخارج البيت ، كما يمكنة التنقل بحرية وهو تحت العلاج على مدار ال 24 ساعة .

ومن أهم مميزات هذا النوع من الاسطوانات الذكية ، أنه يمكن للمريض الحصول على الكمية التى يحددها الطبيب فى الدقيقة ، من 1 لتر إلى 10 لتر فى الدقيقة ، فهى ليست مثل أجهزة توليد الاكسجين المحمولة ، والتى لايمكن ان تعطى أكثر من 3 لتر فى الدقيقة ، وبهذه الميزة الفريدة التى تضاف للميزات الاخرى ، يمكن للمريض فى حالات الطوارىء الحصول على أى كمية من الاكسجين ، وليس كمية محمدوده . منقول من موقع ميبا

http://www.mebausa.com/default_ar.aspx?id=4338&Name=%D8%A7%D8%B3%D8%B7%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%83%D8%B3%D8%AC%D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D9%84%D8%A9

 

يرجى تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.