شفط الدهون ونحت الجسم بعد الولادة القيصرية

هذا الموضوع يحتوي على 0 ردود و مشارك واحد وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  مستخدم قبل 9 شهور، 4 أسابيع. أضف رد جديد

#3922

مستخدم
عضو

شفط الدهون ونحت الجسم بعد الولادة القيصرية

كثير من النساء يتغير شكل أجسامهن خاصة بعد الحمل والولادة، وتبدأ الدهون في التراكم في منطقة الفخذين والأرداف، وبسبب عدم قدرتهن على ممارسة الرياضة أو الالتزام بحمية غذائية خاصة في حالة الرضاعة الطبيعية.

في هذه الحالة يمكن للمرأة إجراء جراحة تجميلية بعد انتهاء فترة الحمل والرضاعة، ومن خلال هذه العملية ستتمكن من استعادة قوامها الممشوق وزوال كل الدهون التي تراكمت في شهور من خلال عدة جلسات او جراحة تجميلية يحددها الطبيب.

نحت جميع المناطق في الجسم للتخلص من الدهون نتيجة ترهل الجسم واثر عملية الولادة والحمل:

شفط الدهون من الفخذين: تتراكم الدهون في منطقة الفخذين لدى السيدات بشكل أكثر من الرجال، وبالطبع يزيد تراكم الدهون مع مرور الوقت ولذلك لا بُدَّ من إزالتها قبل زيادتها أكثر.

عند إجراء هذه العملية يجب أن يحدد الطبيب حجم الدهون اللازم إزالتها من كل جانب حتى لا يحدث اختلاف في حجمهما بعد الشفط، فبعض الحالات قد يظهر لديها نتوء داخلية أو اختلاف في الحجم بعد الشفط نتيجة خطأ طبي.

شفط الدهون من الأرداف: عند تراكم الدهون بالأرداف سيكون من اللازم إزالة هذه الدهون بالليزر، فهي أسرع الوسائل وأكثرها نجاحًا في إزالة دهون هذه المنطقة.

شفط الدهون من البطن: فبروز البطن يعيق النساء كما يعيق الرجال من الوصول لبطن مشدود وعضلات بطن بارزة، فدهون البطن تغطي على العضلات وتمنع ظهورها.

لذلك يلجأ لعملية شفط دهون البطن الرجال على وجه الخصوص، وقد تلجأ النساء لهذه العملية بعد فترة الحمل والولادة فتساعدهن على استعادة حجم البطن وشد الترهُّل الناتج عن الحمل.

شفط الدهون بالليزر:  عملية سهلة وبسيطة، وخطواتها عبارة عن توجيه شعاع ليزر لطبقة الدهون المتراكمة تحت الجلد ويعمل هذا الشعاع على تفتيت الدهون والقضاء عليها حتى تصل لحالة سائلة ليتمكن جهاز الشفط من إزالتها بالكامل.

جهاز الشفط عبارة عن أنبوب يدخل مع جهاز الليزر ويشفط الدهون التي يتم تفتيتها، وبعد الانتهاء يتم سحب الشفاط وإغلاق مكان الشفط، ولا يظهر مكان هذه العملية سوى احمرار يزول خلال فترة قصيرة، وبعض الحالات التي تعاني من مضاعفات أخرى يمكنها متابعة الطبيب للاطمئنان.

ماجيك استاتيك افضل العيادات الطبية والتجميلية المتخصصة في تركيا

 

يرجى تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.