كل ما ترغب في معرفته عن زراعة اللحية

هذا الموضوع يحتوي على 0 ردود و مشارك واحد وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  مستخدم قبل 8 شهور، 3 أسابيع. أضف رد جديد

#4510

مستخدم
عضو

كل ما ترغب في معرفته عن زراعة اللحية
لم نعد نري شابا بلا لحية في يومنا هذا. حيث تعتبر اللحية من الأمور التي لا يمكن التخلي عنها بالنسبة للرجال، بالإضافة الي أنها تُضفى لمسة من الوسامة للرجل. ومع هذا نجد أن هناك العديد من الرجال يعانون من وجود فراغات باللحية، أو يعانون من عدم كثافتة اللحية. نتيجة لكل هذا يلجأ العديد من الرجال الي تحليق اللحية، الأمر الذي يُشعره بعد الراحة النفسية. في تلك الحالة يمكن للشخص الذي يعاني من تلك المشكلة أن يلجأ الي عملية زراعة اللحية.
عملية زراعة اللحية

كما هو الحال في عملية زراعة الشعر، حيث تم اقتطاف البصيلات من الشخص نفسه ونقلها الي المنطقة المستقبلة والتي غالبا ما تكون المنطقة الخلفية من الرأس، حيث تعتبر تلك المنطقة أقرب ما يكون لشعر اللحية.

تختلف أعداد البصيلات باختلاف المنطقة المستقبلة. ففي بعض الأحيان يرغب بعض من الرجال في تعبئة الفراغات الموجودة بالمنطقة المستقبلة فقط، والبعض الأخر يرغب في تكثيف المنطقة بالكامل. وعلى أية حال، تتراوح البصيلات التي يمكن زراعتها بمنطقة اللحية نحو 1880-2200 بصيلة. أما إذا كانت المساحة المزروعة صغيرة، إذا تتراوح البصيلات ما بين 600-900 بصيلة.
تستغرق عملية زراعة اللحية من 5-7 ساعات. كما يتم إجرائها تحت تأثير البنج الموضعي. كما أن التقنية المعتمدة في زراعة اللحية هي تقنية الاقتطاف كما هو الحال في زراعة الشعر. حيث يتم زرع البصيلات داخل القنوات التي تم فتحها مسبقا داخل فتحات دائرية.
مدة التعافي

لا تتسبب عملية زراعة الشعر في إعاقة الحياة الشخصية والعملية للمريض. حيث أن الأثار التي تتسبب بها العملية تختفي خلال 5-7 أيام من يوم العملية. حيث أنه في الأيام الأولي من العملية سوف تتكون بعض من القشور حول منطقة الزراعة. كما يوصي المريض باستخدام المضاد الحيوي من أجل التقليل من نسبة حدوث الالتهابات والعدوي عقب العملية.

هناك العديد من المرضي ممن يواصلون حياتهم العملية عقب زراعة اللحية. فقط كل في الأمر أن يتم المحافظة على مكان الزراعة جافا، وتجنب ملامسته قدر المستطاع. كما يمكن للشخص عمل مساج خفيف بواسطة المرطب للمنطقة المزروعة عقب عدة أيام من الزراعة.

https://drserkanaygin.com/ar/

يرجى تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.